Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية ونائبه يستقبلان فريق كفاءة الإنفاق بالإمارة ويشيدان بجهودهم

أمير الشرقية ونائبه يستقبلان فريق كفاءة الإنفاق بالإمارة ويشيدان بجهودهم

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة يوم امس وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال يرافقه مدير عام الشئون الإدارية والمالية عبدالله بن عبيد الحربي وفريق العمل بمناسبة حصول الإمارة على شكر هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية ( اكسبرو ). واشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بما تحقق من إنجاز ووجه شكره لفريق العمل في الإمارة الذين ساهموا في تحقق هذا التميز ، وشدد على الاستمرار في التميز ومواكبة التوجهات الحكومية لتطبيق مفاهيم كفاءة الانفاق ، مع الالتزام بالتعليمات المتعلقة بالشئون المالية.

سمو أمير الشرقية ونائبه يستقبلان فريق كفاءة الإنفاق بالإمارة ويشيدان بجهودهم (3)



كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية سعادة وكيل الإمارة والفريق المرافق ، وأشاد بهذا الإنجاز الذي يضمن كفاءة الإنفاق وتنفيذ تطلعات القيادة " حفظها الله " لتحقيق مستهدفات رؤية 2030، وحث سموه فريق العمل على الاستمرار في تطبيق التعليمات التي ترد بهذا الخصوص .

وأوضح سعادة وكيل الإمارة أن هذا التميز في كفاءة الإنفاق تحقق بتوفيق الله ثم توجيهات ودعم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه "حفظهم الله" حيث كانت الإمارة ضمن أفضل ثلاث جهات حكومية تميزت على مستوى المملكة من خلال ادارتها للأعمال المالية والمشاريع وفق الأهداف المخطط لها.

سمو أمير الشرقية ونائبه يستقبلان فريق كفاءة الإنفاق بالإمارة ويشيدان بجهودهم (5)



وقال مدير عام الشئون الإدارية والمالية عبدالله الحربي " أن هذه النتائج تحققت بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه – حفظهما الله – وبمتابعة سعادة وكيل الإمارة بالالتزام بالأنظمة المالية وحوكمة العمليات ، والاستفادة من مبادرات وزارة المالية والتجارب الناجحة والتحفيز على خلق المبادرات والعمل عليها لتحقق فرص كفاءة الإنفاق في الإمارة.

سمو أمير الشرقية ونائبه يستقبلان فريق كفاءة الإنفاق بالإمارة ويشيدان بجهودهم (2)



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store