Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"جامعة الأمام" ومركز (NITA) يتفقان على التعاون في مجال الخدمات الأكاديمية

"جامعة الأمام" ومركز (NITA) يتفقان على التعاون  في مجال الخدمات الأكاديمية

A A
وقع معالي رئيس جامعة الأمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، يوم امس، مذكرة تفاهم بين مركز التعليم المستمر بالجامعة والأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات NITA ويمثلها م . ماجد بن صالح الغصاب، وذلك بهدف تطوير علاقة التعاون والشراكة في مجال تقديم الخدمات الأكاديمية والتقنية والتدريبية، وتبادل الخبرات، والنمو المعرفي لكلا الطرفين.

مذكرة تفاهم في الخدمات الأكاديمية والتقنية والتدريبية مع  NITA   والتعليم المستمر بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل (2)



من جانبه ذكر الدكتور عبدالله الربيش بأن نطاق ومجالات التعاون في هذه المذكرة تشمل على عدة جوانب منها بناء شراكات استراتيجية في مسارات التدريب تواكب التطور الرقمي في المملكة العربية السعودية، والاستفادة من الكفاءات العلمية في المجالات التقنية من منسوبي الطرفين وتسهيل التعاون بينهما في التخطيط والتدريب، والمشاركة في إعداد هاكاثون أو فعاليات تقنية وورش عمل لعرض كل ما هو جديد في مجالات التقنية والتدريب، والاستفادة من المرافق التعليمية والتدريبية الخاصة بكل منشأة، وكذلك برامج اللغة الإنجليزية لدى الجامعة .

مذكرة تفاهم في الخدمات الأكاديمية والتقنية والتدريبية مع الجامعة



وأكد الدكتور الربيش بأنه ايماناً من الجامعة والأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات على أهمية التعاون بين مراكز التدريب في تقديم البرامج في المجالات المتعددة، ونظراً لما للطرفين من مكانة متقدمة وسمعة مميزة في مجال التدريب ، وفق أعلى المعايير والمستويات العالمية من خلال برامج نظرية وعملية معتمدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store