Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تخريج الدفعة ( 72 أ ) من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالدمام

تخريج الدفعة ( 72 أ ) من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالدمام

A A
احتفل معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالدمام اليوم الخميس بتخريج الدفعة ( 72 أ ) من طلبة المعهد وذلك في ميدان العرض بمقر المعهد بحضور معالي قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي ، حيث أقيم حفل خطابي بدي بالقران الكريم بعد ذلك القي قائد معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالدمام اللواء البحري الركن عبدالله بن عثمان الشهري، كلمة خلال الحفل قال فيها : نحتفل اليوم بتخريج الدفعة ( 72 أ ) من طلبة المعهد , ويأتي ذلك امتداداُ للدعم اللامحدود التي تحظى به القوات البحرية في شتى المجالات من لدن معالي قائد القوات البحرية وخصوصاً في مجالات التعليم والتدريب وهي امتداد لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وسمو وزير الدفاع . وأضاف اللواء البحري الركن الشهري لقد أمضى الخريجون ما يقارب الثلاث سنوات في معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية نهلوا خلالها العلوم العسكرية والفنية في جميع التخصصات التي تحتاجها القوات البحرية الملكية السعودية وتدربوا خلالها على أحدث الأجهزة والمعامل واكتسبوا المهارات اللازمة في العلوم الفنية والمهنية ، وهم جاهزون بإذن الله للالتحاق بزملائهم على سفن جلالة الملك ومختلف وحدات القوات البحرية ليكملوا مسيرة العزم والحزم " .

index



تخريج  دفعة    من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية (7)



تخريج  دفعة    من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية (10)



تخريج  دفعة    من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية (1)



تخريج  دفعة    من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية (14)



بعدها القيت كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم الطالب البحري الخريج محمد بن صالح القحطاني قال فيها " نعاهد الله حكومتنا الرشيدة على أن نكون درعاً واقياً لهذا البلد وأن نبذل كل غال ونفيس للذود عن مقدساته وكل شبر من أرضه " . بعد ذلك بدأ الاستعراض العسكري , وعرض فصيل المهارات ، بعدها سلمت الراية من الرقيب السلف للرقيب الخلف، ثم أدى الخريجون القسم، وأعلنت النتائج العامة للخريجين ، حيث تسلم الأوائل والمتفوقون من الطلبة الخريجين جوائزهم من معالي قائد القوات البحرية .

الجدير بالذكر بأن عدد الخريجين من هذه الدفعة ( 174 طالباً ) من المعهد الفني برتبة وكيل رقيب يشاركهم عدد من زملائهم من مملكة البحرين الشقيقه وعددهم ( ٩ ) في عدد من التخصصات الفنية المعتمدة للعمل في مرافق القوات البحرية. وقد حضر الحفل قادة الوحدات العسكرية بالمنطقة الشرقية وقائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية ، وأركانات المعهد وعدد من المواطنين وأولياء أمور وأمهات الطلاب .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store