Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وشركة " WSP "

اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وشركة " WSP "

لتدريب وتوظيف خريجي الجامعة

A A
وقعت نائبة رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل للتطوير والشراكة المجتمعية د. نهاد العمير اتفاقية بين مركز الخريجين والتنمية المهنية وشركة WSP و مثّل الشركة المدير الإقليمي للشرق الأوسط Ian McGauley، بحضور مديرة مركز الخريجين د. أماني البحر، وعمداء الكليات المعنية مثل عميد كلية العمارة والتخطيط د. طارق الرواف، و عميدة كلية التصاميم د. مي شكري، و عميد كلية الهندسة د. مراد الثبيتي ومن أبرز أهداف الاتفاقية تدريب وتوظيف الخريجين و توفير فرص وظيفية من خلال الشركة لخريجي الجامعة.

اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وشركة  WSP  لتدريب وتوظيف خريجي الجامعة (2)



وذكرت مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية د. أماني البحر أن الاتفاقية تهدف إلى استقطاب خريجي الجامعة لدى شركة WSP لتدريبهم وتقديمهم إلى سوق العمل ومن ثم توظيفهم، مشيدة بتميز خريجي الجامعة وقدرتهم على مواكبة تحديات سوق العمل، وأن هذه الاتفاقية ستدعم الخريجين من المسارات الهندسية حيث أن أهم محاورها هي التوظيف والتدريب في شركة WSP، وستقدم لهم الشركة بيئة وظيفية وتدريبية إيجابية ومحفزه للتعلم والتدريب.

الجدير بالذكر أن شركة WSP هي شركة استشارات هندسية مقرها في الرياض و مسؤولة عن الدراسات الهندسية و التصميم الهندسي وهدفها تطوير المحتوى المحلي و خلق فرص وظيفية للسعوديين الموهوبين وإتاحة الفرصة للمؤهلين من الجامعات لفرص وظيفية مرموقة ، حيث شاركت الشركة في عدة مشاريع من بينها ( سفن أحدى شركات هيئة الترفيه ) و شركة مسك و حديقة الملك سلمان حفظة الله .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store