Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشؤون الإسلامية وجامعة "المؤسس" يختتمان البرامج العلمية لطلاب المنح الدراسية

الشؤون الإسلامية وجامعة "المؤسس" يختتمان البرامج العلمية لطلاب المنح الدراسية

A A
اختتمت البرامج والدورات العلمية التي نظمها معهد الأئمة والخطباء التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز ويستهدف طلاب المنح الدراسية بالجامعة وذلك يوم الثلاثاء 8 ربيع الأول 1444هـ بمقر كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وقدّم عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور مهند بن غازي عابد شكره لوزارة الشؤون الإسلامية ومعهد الأئمة والخطباء على تقديم مثل هذه البرامج النوعية التي من شأنها تعزيز البرامج الموجهة لطلاب المنح الدراسية في الجامعات السعودية وتحقيق أهدافها مشيرًا إلى أن الجامعة تقدم العديد من البرامج والأنشطة المثرية للطلاب الدوليين والتي تدعم التوجهات والأهداف المرسومة لبرامج المنح الدراسية وتشهد إقبالاً كبيرًا من الطلبة.

A8126E72-A195-4E7B-9067-5397285ED3BD



979CC1DD-B115-4D30-B677-1FBBC7BA0F80



من جانبه أكد وكيل العمادة للمنح الدراسية الدكتور مجدي أحمد بامخرمة إن البرنامج استهدف شريحة مهمة وهم الطلاب الدوليون لتأسيس بعض المفاهيم الضرورية لديهم وتأصيل المنهج الفكري المعتدل الذي تسعى مملكتنا الغالية لنشره.

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم مثل هذه الدورات والبرامج من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يأتي في إطار تفعيل الشراكات مع القطاعات المختلفة ومن ضمنها الجامعات لتأهيل الطلاب وتزويدهم بكل ما ينفعهم في حياتهم العلمية والعملية .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store