Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"المؤسس" تحتفي بالمتفوقين محليًا وعالميًا

"المؤسس" تحتفي بالمتفوقين محليًا وعالميًا

A A
كرمت رئيس الجامعة بالإنابة الأستاذة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم عمادة شؤون الطلاب ممثلة في مركز إرشاد الجامعة وفرق الجامعة الرياضية بوكالة العمادة الأنشطة الرياضية، وذلك نظير تحقيقها المركز الأول في تعزيز الصحة النفسية على مستوى السعودية، ومراكز متقدمة في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، والمركز الثالث على مستوى الجامعات العالمية.

وحصدت الجامعة ممثلةً في مركز إرشاد الجامعة بعمادة شؤون الطلاب على المركز الأول وفق التقييم السنوي للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية على مستوى الجامعات السعودية.

وحقق الطالب يوسف نايته إنجاز عالمي بحصوله الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجامعات في الألعاب القتالية (الكاراتيه) كوميتيه -60 بتركيا.

وتمكن منتخب ‫الجامعة من تحقيق المركز الأول في بطولة التايكوندو للموسم الرياضي الثالث عشر للطلاب الذي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي اقيمت في جامعة الملك سعود بالرياض وحصل فريق الجامعة لكرة السلة طالبات على المركز الثاني في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة السلة النسائية 2022، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي أقيمت في صالة جامعة الأعمال والتكنولوجيا شطر الطالبات.

4C6D6519-1116-4400-9B9A-795D3BB8E502



DFC0394C-72D9-45D8-B71D-5AC24888B806



49A71658-271A-46B3-A828-D90AAA803321



وتقدمت رئيس الجامعة بالإنابة الأستاذة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم بالتهنئة لمركز إرشاد الجامعة بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية في مجال الصحة النفسية، وللطالب والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة في بطولات التحاد الرياضي للجامعات السعودية معربة عن اعتزازها بالدور الذي تقوم به عمادة شؤون الطلاب في تهيئة البيئة المناسبة لهم وتوفير كافة الإمكانات لتطوير مهاراتهم الشخصية والمعرفية والعلمية متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وقدم عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور مهند بن غازي عابد التهاني والتبريكات للمكرمين والحاصلين على مراكز متقدمة في مجال الصحة النفسية على مستوى الجامعات السعودية والبطولات الرياضية في الشطرين طلاب وطالبات على المستوى المحلي والدولي، مشيدًا بالدور الذي يقوم به مركز إرشاد الجامعة ووكالة العمادة للأنشطة الرياضية في توفير الدعم للطالب والطالبات.

وفي الختام كرمت رئيس الجامعة بالإنابة مركز إرشاد الجامعة وفريق الجامعة للتايكوندو طلاب، والطالب يوسف نايته الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجامعات في الألعاب القتالية (الكاراتيه) كوميتيه -60 وفريق الجامعة لكرة السلة طالبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store