Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برنامج قيادات عالمية - جورج تاون يدعو القياديات بالعالم للتسجيل بالدورة السادسة في 5 ديسمبر بالرياض

برنامج قيادات عالمية - جورج تاون يدعو القياديات بالعالم للتسجيل بالدورة السادسة في 5 ديسمبر بالرياض

A A
دعا برنامج قيادات عالمية - جورج تاون القيادات النسائية في العالم إلى التسجيل في الدورة السادسة لهذا العام التي ستقام يوم الاثنين الخامس من شهر ديسمبر 2022 في مدينة الرياض وتستمر أربعة أيام.

وقالت المؤسس والمشرف العام على برنامج قيادات عالمية جورج تاون نوف بنت عبدالله الراكان: إن الدورة تستهدف القياديات في العالم وستتناول محاور تعزيز مهارات القيادة الشخصية، وتحسين المهارات القيادية في اتخاذ القرار، وقيادة التغيير التنظيمي، وقيادة للأداء يقدمها مجموعة من خبراء التعليم والتدريب في العالم.

ودعت نوف الراكان الراغبات في التسجيل بالدورة إلى أكمال بياناتهن عبر الرابط : https://qiyadatglobal-georgetown.com/account/sign .

Ff023QTWQAAbaFJ



وأوضحت أن برنامج قيادات عالمية - جورج تاون هو برنامج لتطوير مهارات القياديات، ويُنفَّذ بالتعاون بين برنامج قيادات عالمية في المملكة العربية السعودية وجامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية تلبية لارتفاع الطلب على المنظمات لتطوير المهارات القيادية للموظفات وتطوير مهارات القيادة للقياديات.

وأفادت أن برنامج قيادات عالمية - جورج تاون يهيىئ القيادات النسائية ببرنامج تعليمي مكثف يركز على مهارات القيادة الإستراتيجية التي ستدعمهن في الإدارة بشكل فعال وفي التغلب على التحديات التي تواجه القائدات.

Ff021obWIAAEOvP



وبينت أن البرنامج مخصص للنساء اللاتي أظهرن إمكانات عالية في الإدارة الوسطى في الأعمال التجارية، أو الحكومية، أو المنظمات غير الربحية ويرغبن في تحويل مواهبهن من خلال تعلم المعرفة واكتساب الأدوات لإعداد أنفسهن لأدوار في القيادة العليا .

من جهة اخرى نظمت جامعة الأمير سلطان، ممثلة بكلية القانون لقاءً بين خريجي الكلية وجامعات المملكة مع جامعة جورج تاون؛ وذلك بهدف بناء جسور التواصل بين أطياف المجتمع القانوني.

Ff024I8XkAIsAG-



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store