Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طالبات إدارة الأعمال بـ"جامعة الامام" يعرضن مشاريع لتحليل البنوك السعودية

طالبات إدارة الأعمال بـ"جامعة الامام" يعرضن مشاريع لتحليل البنوك السعودية

A A
أطلقت كلية إدارة الأعمال بجامعة الأمام عبدالرحمن بن فيصل،يوم امس، معرضاً لمشاريع طالبات قسم المالية افتتحه عميد الكلية الدكتور فيصل الحديثي والمشرفة على المعرض الدكتورة دينا قبوري وحضور مدير عام العلاقات العامة والأعلام الدكتور طفيل اليوسف، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات المشاركات في مقر الكلية بالمدينة الجامعية.

كلية إدارة الأعمال بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تُطلق معرضاً لمشاريع الطالبات لتحليل البنوك السعودية (2)



وذكر عميد الكلية د. فيصل الحديثي بأن هذا النشاط هو أحد الأنشطة التي يعرض فيها طالبات قسم المالية مشاريعهن التي تتوازى مع طبيعة الدراسة التي يتلقونها في مجال المال والبنوك حيث ركزنا هذا العام على تعزيز معرفة الطالبة بالأعمال البنكية تماشياً مع التحديات والمستجدات في سوق المال العالمي وهذا ما يخلق فرصاً لدمج الطالبات مع ما يستجد في السوق المحلي والعالمي على كافة الأصعدة والمستويات، مثمناً ما قامت به الدكتورة دينا قبوري و فريقها في تهيئة الفرصة للطالبات لعرض مشاريعهم وأعمالهم .

من جانبها ذكرت د. دينا قبوري الأستاذ المساعد في كلية إدارة الأعمال والمشرف على المعرض أن المعرض تضمن عدة مشاريع اشتملت على تحليل البنوك وهي عبارة عن مسابقة لأفضل تحليل وذلك ضمن ١٤ فريق من طلبه مقرر إدارة البنوك ، وبمشاركة 45 طالبة لمادة إدارة البنوك ، ونوهت إلى أن هذا المعرض يعزز تواجد الطالبات ومعرفتهم على قطاع البنوك والذي يعد من القطاعات المهمة مع الأوضاع الاقتصادية لعمل ربط بمشاريع الطالبات وما للأحداث الاقتصادية من تأثير على التعاملات البنكية توثر على قطاع البنوك ، حيث عمل الطالبات تحليلات بنكية لكل بنك في المملكة .

وأشارت قبوري بأن لدينا طاقات متحمّسة لخوض غمار المنافسة في مثل هذه المشاريع، وإدارة الكلية ممثلة بأعضاء هيئة تدريسها تشجع هذه المنافسات.

كلية إدارة الأعمال بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تُطلق معرضاً لمشاريع الطالبات لتحليل البنوك السعودية (3)



بأن هذا المعرض يقام في الكلية للمرة الثانية والذي يتعلق بالتحليلات المالية ، ويؤكد على قدرتهن على التحليل وعمل مشاريع متجددة ولفتت أنه مع وجود صالة " تداول " التي تعد الأولى على مستوى الجامعات في المنطقة الشرقية تساهم في هذه المشاريع من خلال إيجاد بيئة عمل تماثلية في الكلية .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store