Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

الإعلام المديني.. وتكريم الأمير

A A
منذ تأسيس فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة، وتولي الإعلامي النشط «عماد الصاعدي» مسؤولية البيت الإعلامي المديني، وهو يخطو بخطوات نشطة لا تعرف التوقف.. من فكرةٍ لفكرة، ومن دعمٍ إلى دعم، يقوم به ومن معه من الفريق الإعلامي، تجاه منطقة المدينة وإعلاميها، خاصة من الشباب والشابات، الذين يستحقون الدعم.

حركة نشطة تستحق الكثير من الدعم، سواء من هيئة الصحفيين السعوديين أو من رجال الأعمال؛ لإظهار مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- بما يليق بها، سواء بمشاريعها أو بتطورها وضيوفها، أو بمواسمها المستمرة للحج والعمرة، وما تقوم به كافة الإدارات الحكومية والخدمية من جهدٍ يُذكر فيُشكر.

***

نحمد الله كمواطنين أولاً؛ قبل أن نكون إعلاميين، على وجودنا في هذا البلد الطاهر، والوطن الكبير الحاضن لنا.. ونحمده سبحانه وتعالى أن وضعت القيادة الحكيمة الثقة بأمير المدينة «الشاب المعطاء»، فيصل بن سلمان، ليكون أميراً لمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك لما نراه من حرص سموه على العمل والتطوير الذي لم تشهده المدينة المنورة من قبل.

فسموه الكريم يُذكِّرنا دائماً، كيف تكون الرحمة، وكيف يكون العطاء للأرامل والأيتام والضعفاء، لنستذكر معه كيف كان سيدنا عمر وسيدنا عثمان -رضي الله عنهما- يتفقدان أحوال الضعفاء.

نحمد الله على أمير أجمع الكل على حُبِّه وعلى عمله. (والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون).

***

تكريم الأمير فيصل بن سلمان لرجالات الإعلام بالمدينة المنيرة، هو رسالة بأن مَن يُقدِّم ويعمل من أجل وطنه ومدينته، يستحق الشكر والتقدير، والتكريم.

خاتمة:

حضور الأمير فيصل بن سلمان وسام على صدر الإعلام المديني.. شكراً لمن عمل وتعب وتابع من أجل هذا التكريم الذي أسعد الجميع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store