Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بحضور قائد القوات الجوية.. تخريج الدفعة "136" من معهد الدراسات الفنية

بحضور قائد القوات الجوية.. تخريج الدفعة "136" من معهد الدراسات الفنية

A A
رعى قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز مساء امس حفل تخريج الدورة " 136 " من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وذلك بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمعهد . وكان في استقبال سموه لدى الوصول نائب قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن طلال بن سليمان الغامدي ومساعد قائد المنطقة الشرقية للشؤون العملياتية اللواء الركن محمد بن علي الأسمري وقائد المعهد اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي حيث عزف سلام الفريق فور وصوله.

ثم اخذ مكانه في الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم , بعدها ألقى قائد المعهد اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بقائد القوات الجوية في يوم الاحتفال بتخريج الدورة ( 136 ) من طلبة المعهد بعد أن أنهوا جميع متطلبات تخرجهم ، وأصبحوا ولله الحمد جاهزين للانضمام إلى زملائهم في قواعدنا الجوية .



وبين سعادة قائد المعهد أن من بين الخريجين طلبة من مملكة البحرين الشقيقة وطلبة من الجمهورية اليمنية الشقيقة، بعد ذلك القيت كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم الطالب الفني الخريج :عمر بن علي القحطاني تلى ذلك العرض العسكري . بعدها ردد الطلبة نشيد المعهد بعدها تم تسليم راية المعهد من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف . بعد ذلك أعلن قائد جناح الطلبة العميد الطيران الركن احمد بن خلف الحصيني القسم وردده الخريجون من بعده . بعد ذلك اعلن قائد جناح التعليم العميد الفني الركن عبدالغني بن صالح الجهني نتائج الدورة المتخرجة وتسليم الجوائز ، حيث استلم الطلبة المتفوقين جوائزهم من يد سمو قائد القوات الجوية.



بعد ذلك تم تكريم أسر الطلبة المتفوقين في برنامج الابتعاث على منظومة طائرات (ف 15 أس أية ) بالولايات المتحدة الأمريكية لتفوقهم أثناء فترة الابتعاث . بعد ذلك قدم سعادة قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي هدية تذكارية لسمو القائد . ثم عزف السلام الملكي معلناً عن انتهاء الحفل ، حضر حفل التخرج عدد من القادة العسكريين بالمنطقة الشرقية وعدد من المواطنين وأولياء أمور الطلبة وأمهات الخريجين .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store