Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يطالب بضرورة تنفيذ مشاريع المياه في المنطقة بكفاءة وفي المدى الزمني

أمير الشرقية يطالب بضرورة تنفيذ مشاريع المياه في المنطقة بكفاءة وفي المدى الزمني

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة، يوم امس، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس نمر بن محمد الشبل يرافقه رئيس القطاع الشرقي المهندس حمدي الشراري .

أمير الشرقية يستقبل رئيس شركة المياه الوطنية ويطلع على المشاريع المنفذة في المنطقة (3)



وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية على ضرورة تنفيذ مشاريع تحسين جودة المياه بكفاءة لخدمة المواطن والمقيم في المنطقة وإنجاز هذه المشاريع وفق المدى الزمني الذي تم اعتماده ما خطط لها ، والعناية بالعملاء ومتطلباتهم من خلال إيصال الخدمات المائية والبيئية لهم عبر منظومة الشركة .

كما أكد سموه على ضرورة تفعيل خدمات الكترونية تواكب المستجدات التقنية لتمكين المستفيدين من الوصول للخدمة دون عناء أو تكلف . وقدم الشبل لسموه تقريرًا عن أعمال الشركة ممثلة بالقطاع الشرقي ومشاريع تحسين جودة المياه التي انطلقت أعمال تنفيذها عقب الانتهاء من مرحلة التصاميم إضافة إلى الخدمات التي تقدمها لعملائها في المنطقة ، مؤكداً الحرص على سرعة الاستجابة لبلاغات السكان وتقليص الفارق الزمني نحو الاستجابة والارتقاء بجودة الحياة في الخدمات البيئية.

أمير الشرقية يستقبل رئيس شركة المياه الوطنية ويطلع على المشاريع المنفذة في المنطقة (2)



كما أوضح الشبل أن الشركة تعمل على مشاريع الحزمة الأولى من محفظة المشاريع التي دعمت بها الشركة مؤخراً من القيادة الرشيدة والتي بلغ عددها (71) مشروعاً ، حيث تم طرح ستة مشاريع وترسية ثلاثة مشاريع ويخضع مشروعان لإجراءات الترسية فيما يتم الإعداد لستين مشروعاً ، إضافة للمشاريع الجاري تنفيذها في المنطقة الشرقية والتي يبلغ عددها 46 مشروعاً منها 10 مشاريع لتحسين جودة المياه بقيمة إجمالية لكافة المشاريع (5.6) مليار ريال بالدمام والخبر والقطيف والأحساء والجبيل ورأس تنورة والخفجي وحفر الباطن .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store