Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية : مواصلة البرامج التوجيهية والارشادية لنزلاء السجون تسهم في عودتهم عناصر فاعلة بالمجتمع

أمير الشرقية : مواصلة البرامج التوجيهية والارشادية لنزلاء السجون تسهم في عودتهم عناصر فاعلة بالمجتمع

رعى افتتاح الاحتفال بأسبوع النزيل الخليجي الموحد

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ضرورة مواصلة البرامج التوجيهية والإرشادية لنزلاء السجون حتى يصبحوا عناصر فاعلة في المجتمع بالإضافة إلى تأهيلهم لتعلم المهن الحرفية التي تفيدهم بعد قضاء محكوميتهم. وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية ما يقدم من برامج للنزلاء، مشيراً إلى أن الاهتمام والرعاية التي قدمت لهم أثمرت عن تحقيق نتائج ايجابية عادت بالنفع عليهم وعلى أسرهم وساهمت في اصلاح الكثيرين منهم. جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل افتتاح فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد تحت شعار "لنفتح أمامهم الأمل والعمل"، الذي تنظمه المديرية العامة للسجون بالمنطقة الشرقية بمجمع النخيل مول بالدمام ويستمر لمدة أسبوع، واطلع سمو أمير المنطقة الشرقية على المعرض المصاحب ومشاركات النزلاء وأبدى اعجابه بتلك المشاركات التي تؤكد استفادة النزلاء من برامج التأهيل والتدريب التي تقام داخل السجون.

أمير الشرقية يدشن اسبوع النزيل الخليجي (1)



أمير الشرقية يدشن اسبوع النزيل الخليجي (3)



وأعرب مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء عبدالله النفجان عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعاية حفل انطلاق أسبوع النزيل الخليجي واهتمام سموه الدائم ومتابعته لما يقدم من خدمات للنزلاء والحرص على اصلاحهم وعودتهم الى مجتمعاتهم ليكونوا لبنة صالحة.

وأضاف اللواء النفجان في كلمة ألقاها بمناسبة حفل الافتتاح بأن كافة دول الخليج العربي الشقيقة تشارك في الاحتفال بأسبوع النزيل الخليجي الموحد والذي حمل شعار ( لنفتح أمامهم الأمل والعمل ) ، تأكيدا على مساعدة النزلاء ومد العون لهم حتى ينخرطوا في المجتمع من جديد ، مشيرا إلى أن الاحتفال في المنطقة الشرقية بهذه المناسبة يقام بدعم من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومتابعة من مدير عام السجون اللواء ماجد الدويش وبمشاركة من شركاء النجاح لجنة تراحم الشرقية ومكتب بصيرة وادارة مجمع النخيل مول.

أمير الشرقية يدشن اسبوع النزيل الخليجي (4)



أمير الشرقية يدشن اسبوع النزيل الخليجي (6)



أمير الشرقية يدشن اسبوع النزيل الخليجي (5)



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store