Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كلاسيكو ناري .. الريال لكسر تفوق البرشا في الكامب نو

كلاسيكو ناري .. الريال لكسر تفوق البرشا في الكامب نو

A A
يحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة اليوم الأربعاء في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفاز برشلونة بهدف دون رد على الريال في لقاء مشحون في مباراة الذهاب والذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاء هدف المباراة عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب ريال مدريد، هدفا لبرشلونة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26. ودافع الفريق الكتالوني بصورة رائعة بعد هدف ميليتاو عن طريق الخطأ في مرماه وحافظ على نتيجة الفوز.

ويدخل برشلونة مباراة الغد بفرصتي التعادل بأي نتيجة أو الفوز ليحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية، فيما سيكون الريال مطالب بالفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل أو الفوز بهدف مقابل لاشيء، على أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح .

وكان برشلونة تفوق على الريال في المباريات التي جمعت الفريقين خلال هذا الموسم، في مختلف المسابقات، حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات على التوالي، بعدما تغلب 3 / 1 على الفريق الملكي في يناير الماضي، في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي جرى بالعاصمة السعودية الرياض، ثم الفوز في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم الفوز 2-1 في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني التي جرت 19 مارس الماضي.

لكن ريال مدريد كان استهل مواجهات الفريقين هذا الموسم بالفوز 3 / 1 على برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، في مواجهة الفريقين الأولى بالدوري الإسباني في أكتوبر الماضي.

ويلتقي الفائز من برشلونة وريال مدريد اليوم، في نهائي كأس الملك مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين أوساسونا وأتلتيك بلباو.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب أوساسونا، انتهت بفوز أصحاب الأرض 1 / صفر، والتقى الفريقان إيابًا أمس الثلاثاء.

من جانبه كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن هوية الحكم الذي سيقود الكلاسيكو اليوم على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

فقد تم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم بقيادة الحكم خوان مارتينيز مونويرا للساحة، ومعه وراؤول مارتينيز مساعدًا أول، وميغيل مارتينيز مونويرا مساعدًا ثانيًا.

بينما سيكون خوسيه لويس غونزاليس حكمًا في غرفة الفيديو المساعد (VAR)، وسيحضر معه الثنائي سيرخيو ميرسون وروبرتو دياز بيريز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store