من جانبه، أكد المهندس/حسن عبدالرحيم غبان رئيس بلدية تيماء أنهم سيعملون على أن يكون منتزه الأمير فهد بن سلطان مقصدًا ووجهة اجتماعية للسكان. ولتحسين المشهد الحضاري والارتقاء بالخدمات المقدمة لتأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوّار المملكة ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030. وللقضاء على التشوه البصري وهي مسؤولية يتشارك فيها الجميع من اجل أن تكون تيماء اجمل بعيون اهلها وزائريها.


