Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"البحر الأحمر الدولية" تستعرض فرص الشراكات الإستراتيجية في القاهرة

"البحر الأحمر الدولية" تستعرض فرص الشراكات الإستراتيجية في القاهرة

بحضور ممثلين من أكثر من 100 شركة مصرية من القطاع الخاص

A A
أقامت شركة "البحر الأحمر الدولية" اليوم، معرضها الترويجي الثاني للمشتريات في مدينة القاهرة بالتعاون مع شريكها الإعلامي شبكة "MEED" بحضور ممثلين من أكثر من 100 شركة مصرية من القطاع الخاص.

ويعد هذا المعرض الثاني من نوعه ضمن سلسلة من اللقاءات التعريفية التي تقوم بها "البحر الأحمر الدولية" محلياً وإقليلما ودولياً بهدف إقامة المزيد من الشراكات الجديدة مع القطاع الخاص لتمكين تسليم محفظة مشاريع الشركة المتزايدة.

وأوضح المدير التنفيذي لإدارة التكاليف والعقود التجارية والمشتريات في "البحر الأحمر الدولية" بن إدواردز ، أن إتاحة الفرصة لعرض المشاريع والفرص المتاحة للسوق المصري خطوة إستراتيجية رئيسية لـ "البحر الأحمر الدولية" هذا العام.

Screenshot 2023-05-29 195007



وأضاف: "لتحقيق النهج المبتكر الذي نسعى إليه، وخاصة فيما يتعلق بملف الاستدامة؛ كان لزاماً علينا تحديد المنظمات والشركات التي تشاطرنا الرؤية ذاتها لإقامة شراكات حقيقية معها, والتقينا اليوم بالعديد من الشركاء المستقبليين.

وتعد "البحر الأحمر الدولية" من الشركات ذات التقدم المستمر في تنفيذ مشاريع وجهتيها "البحر الأحمر" و"أمالا" والمشاريع الاثني عشر المستقبلية في محفظة مشاريع الشركة, وعقدت في مارس من هذا العام جولتها التعريفية الإقليمية الأولى في الدوحة، حيث التقت الشركة بممثلين من أكثر من 100 شركة قطرية.

وحتى الآن ، منحت "البحر الأحمر الدولية" عقودًا تتجاوز قيمتها 40 مليار ريال لوجهتيها "البحر الأحمر" و"أمالا"، وتم هذا العام ترسية عقود بقيمة 5 مليارات ريال من المتوقع أن تتم ترسية 20 مليار ريال إضافية قبل نهاية عام 2023.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store