Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدشين مخيم لجراحة الحروق والتجميل والتشوهات الخلقية بالمكلا

تدشين مخيم لجراحة الحروق والتجميل والتشوهات الخلقية بالمكلا

بدعم من "سلمان للإغاثة"

A A
بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، دشنت بمدينة المكلا محافظة حضرموت شرق اليمن المخيم الطبي الخيري لجراحة الحروق والتجميل والتشوهات الخلقية بمستشفى البرج التخصصي .

وسيقدم المخيم الذي يقام خلال اسبوع خدمات الفحوصات والمعاينة، وإجراء العمليات في تخصصات جراحة استئصال الأورام الجلدي ما بعد الحروق، وترميم إصابات الحرب والحوادث، وإصلاح الشفة الأرنبية، وإصلاح تشوه سقف الحلق، جراحة اليد، جراحة الثدي، واستئصال الأورام الجلدية، وترميم ما بعد الأورام.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي خلال التدشين الذي حضره الدكتور محمد طريق مدير المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان على أهمية المخيم في خدمة المواطنين من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية لإخوانهم اليمنيين .

وثمن العمقي تدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وإقامتهم العديد من المخيمات الطبية في مختلف التخصصات وخاصة في تخصص جراحة القلب وغيرها من التخصصات، لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني كافة، وأبناء حضرموت خاصة.

وسيجري الفريق الطبي السعودي 15 عملية جراحية يومياً، ضمن المشروع الطبي التخصصي تواصلاً لسلسلة المخيمات الطبية، التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مستشفيات حضرموت.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store