بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الهشال، شكر فيها سموَّ أميرِ المنطقة على رعايته ودعمه المستمر وتشجيعه حفظةَ كتاب الله، مستعرضًا برامج وأنشطة الجمعية المتنوعة، التي تُعنى بكتاب الله -عزَّ وجلَّ- وتحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ومتابعة سموِّ أميرِ المنطقة، سائلًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
بعد ذلك استمع الحضور لتلاوات بعض الطلاب، وشاهدوا عرضًا مرئيًّا عن الجمعية وأنشطتها.
ثم كرَّم وكيل الإمارة الجهات الداعمة، وسلَّم 12 طالبًا وطالبةً من حفظة كتاب الله جوائزَهم التشجيعيةَ والهدايا التذكارية، داعيًا الله لهم بالتوفيق والسداد، ومواصلة هذه الجهود في ظل ما تحظى بها جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من دعم وعناية قيادة هذه البلاد الغالية.


