Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«بين الرمال».. أول فيلم سعودي بصحراء «نيوم»

«بين الرمال».. أول فيلم سعودي بصحراء «نيوم»

A A
«بين الرمال» أول فيلم سعودي يتم تصويره بالكامل في مدينة «نيوم»، حيث الطبيعة الجاذبة، وأجواء الصحراء الساحرة، والتي تتناسب مع أحداثه المستوحاة عن قصة حقيقية. إضافة إلى أنه يُعتبر أول فيلم سينمائي سعودي يحظى بدعم لوجستي كامل من قطاع الإنتاج الإعلامي في «نيوم».

قبل يومين تم الكشف عن «البرومو» الإعلاني الخاص بالفيلم، والذي تقرّر عرضه في صالات السينما السعودية يوم 9 نوفمبر المقبل، ويروي قصة التاجر الشاب «سنام» الذي يقابل أثناء تواجده في الصحراء بإحدى رحلاته التجارية قافلة تتجه نحو قريته، فيما كانت زوجته تُوشك على ولاة أول أطفالهما، ليتفاجأ بوجود لصوص في القافلة، وبعد أن سرقوا منه طعامه وماله، بات تائهاً في الصحراء ملتمّسًا طريقه نحو القرية، لكنه يصادف ذئباً يجد في خوفه منه سكينةً، وتتوّج علاقتهما بالصداقة والانسجام على نحو تستنكره قبيلته، وتتسبّب في خلاف معهم. ويجسّد الفيلم كوميديا التمرّد والخضوع والوفاء والخيانة، في قصة مبنية على أحداث حقيقية تحمل روح الحكاية السعودية الأصيلة.

فيلم «بين الرمال» من بطولة وتمثيل كل من: رائد الشمري وأضوى فهد وأضوى شاكر وفاطمة الشريف وعبدالله الودعاني ومهند الصالح، ومن تأليف وإخراج محمد العطاوي؛ الذي أكد أن التصوير في مدينة «نيوم» كان مناسباً لأحداث العمل بما فيها من بيئة مثالية ومناظر طبيعية فريدة تمازجت مع قصة الفيلم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store