Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هوس ميسي يجعل إنتر ميامي الأغلى سعرًا للتذاكر

هوس ميسي يجعل إنتر ميامي الأغلى سعرًا للتذاكر

A A
مع انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، تتجه الأنظار إلى فريق إنتر ميامي الذي يضم النجم ليونيل ميسي.

وسيكون على الراغبين في مشاهدة ميسي دفع مبالغ طائلة، حيث أصبح إنتر ميامي يحتل المراكز الأولى في أغلى التذاكر بالدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

على الرغم من أنَّنا نشهد عام 2024، لا يزال هناك طلب كبير على مشاهدة ميسي، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، مع فريقه إنتر ميامي، وهو يحقق اكتساحًا لأغلى 10 تذاكر -في المتوسط - في الدوري الأمريكي هذا الموسم.

ورغم أنَّ ميسي يبلغ 36 عامًا، وربما ليس بنفس مستوى فترته الذهبية في برشلونة، فإنَّه لا يزال يقدِّم تلك اللحظات الصغيرة التي تلخص كل شيء بهيج في اللعبة الجميلة.

كما رأينا مؤخَّرًا عندما قدَّم قطعة رائعة من المهارة ضد ريال سولت ليك.

ويستمتع ميسي المولود في روزاريو، وهو أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في تاريخ اللعبة، بفترة الشفق من حياته المهنية مستمتعًا بشمس ميامي، لكنَّه لا يزال يلعب بشكل مبهر يجذب المشجعين.

وليس هناك أيُّ علامة تُذكر على تباطؤ «هوس ميسي» في أي وقت قريب في الواقع، عند وصوله الصيف الماضي، وقد أصبحت المباراة بين إنتر ميامي، و»لوس أنجلوس إف سي» هي الأغلى بالنسبة لمباراة في الدوري الأمريكي لكرة القدم على الإطلاق، وفقًا لشبكة «سي إن إن بيزنس»، وشهد متوسط سعر التذكرة زيادة كبيرة بنسبة 527%.

ومع ميسي تأتي الإثارة، ليس هناك شكٌّ في ذلك. ولكن مع وجود جوردي ألبا، ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس في هذا المزيج أيضًا، فإنَّ مشاهدة مباراة إنتر ميامي تتسلَّل -إلى حدٍّ مَا- إلى قوائم بعض المشاهدين المتحمسين.

وكما ذكرنا سابقًا، يشارك القائد الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 وزملاؤه في جميع أفضل 10 مواجهات في الدوري الأمريكي، والتي تتميَّز بأغلى متوسط سعر تذكرة، في حين أنَّ 6 من أغلى 10 مباريات فردية يتم حجز التذاكر لها تشمل إنتر ميامي أيضًا.

ونقلت تقارير عن موقع «جيف مي سبورت» الرياضي البريطاني، يتراوح متوسط سعر تذكرة المباراة بالدوري الأمريكي -التي لا يكون إنتر ميامي طرفًا فيها- 535 دولارًا، لكنَّه قد يقفز إلى 2936 دولارًا في مباريات إنتر ميامي فقط؛ بسبب وجود «الأسطورة» ميسي بين صفوفه.

لقد حقق فريق المدرب جيراردو مارتينو، بفضل مواطنه ميسي -إلى حد كبير- نموًّا كبيرًا، ولذلك ليس من المستغرب أنْ نرى مبارياتهم تُتابع عن كثب عبر العالم، وليس في الولايات المتحدة فقط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store