Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دراما رمضانية تعزف على وتر الكوميديا الساخرة

دراما رمضانية تعزف على وتر الكوميديا الساخرة

«تيك شو 4» و «عمو جميل»

A A
بعد نجاحه في ثلاثة مواسم رمضانية سابقة، يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، المسلسل الكوميدي الاجتماعي «تيك شو 4»، وهو من فكرة وإخراج وإشراف د. جميل القحطاني، وبطولة الفنانين: أحمد سالم الحبيشي، وأنس عبداللطيف، ومحمد عشي، وعبدالإله حمزة كردي، وعمر أمين، والفنانة رحمة عبدالله، وسعد المرواني، وحسني أبو الذهب.

وقال الفنان جميل القحطاني: تم تصوير المسلسل بإنتاج قوي، يقف وراءه الفنان والمخرج د. مؤمن محمد محمود والنجم جمال الكردي والمتميّز د. محمد القطامين والمخرجين المنفذين أحمد الحبيشي وأنس عبداللطيف، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة يناقش العديد من مشاكلنا الاجتماعيه بطريقة كوميدية ساخرة هادفة، وفي هذا الجزء من المسلسل سيشاهد الجمهور حلقات من إخراج د. أحمد الحبيشي ود. أنس عبداللطيف وهي فرصة جيدة لتقديم موهبتهما الإخراجية للمشاهدين في المملكة والعالم العربي.

2



وخلال شهر رمضان الحالي، يعود برنامج «عمو جميل» بعد عرض الجزء الأول قبل عامين على أكثر من ثمان قنوات فضائية عامي 2020 و2022، وتأتي هذه النسخة بناء على الأصداء التي حققها الجزء الأول، وهو من 20 حلقة يناقش فيها عمو جميل رسائل وقيم ومباديء اجتماعية فيها المتعة والفائدة.

البرنامج من فكرة وإعداد وإخراج د. جميل القحطاني، والذي أكد بذل جهد كبيرفي هذه النسخة الثانية لتظهر بنكهة رمضانية رائعة ومميزة، وأشار إلى أنه يقف خلف كواليس العمل الفنانين النجوم: جمال الكردي ومدير الإنتاج د. مؤمن محمد محمود ود. محمد القطامين ومتابعة د. أحمد سالم الحبيشي ومخرج منفذ د. أنس عبداللطيف، وقدم تهنئته للجميع بحلول شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر أن «تيك شو 4» و»عمو جميل» هما من إنتاج «مجموعة فرسان المدينة الفنية الأولى» ويُعرضان على عدة من قنوات فضائية منها قناة الصحة والجمال الفضائية على تردد 11833 أفقي.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store