Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غيابات بالجملة لنجوم الدراما السعودية والعربية

غيابات بالجملة لنجوم الدراما السعودية والعربية

A A
على الرغم من الاستعدادات المبكرة، إلا أن الدراما السعودية والخليجية شهدت غيابات بالجملة لنجوم اعتاد الجميع على متابعة أعمالهم في السنوات السابقة، وكان من اللافت غياب النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان دفعة واحدة، ومن الكويت حياة الفهد وسعاد العبدالله ومن مصر يسرا.

أثار غياب النجم ناصر القصبي عن الأعمال الدرامية الرمضانية 2024 تساؤلات جماهيره ومحبيه، لأن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها منذ حوالى 30 عاماً، اعتاد خلالها تقديم العديد من الأعمال الفنية، بدءاً بالمسلسل الشهير «طاش ما طاش»، وبعده عدة مسلسلات منها: «سيلفي»، و»مخرج 7»، و»ممنوع التجول»، و»العاصوف»، و»طاش العودة».. وغيرها. ورغم كل التساؤلات حول أسباب غيابه، لم يظهر الفنان ناصر القصبي ليكشف أسباب هذا الغياب المفاجئ، حتى صفحته الرسمية على موقع «ْX» شهدت غياباً طويلاً له، وليس بها أي تعليق منه، وكان آخر منشور كتبه على الصفحة يعود لشهر سبتمبر العام الماضي، وكأن لسان حاله يقول: لا تعليق!. وفيما عبر العديد من المتابعين عن استغرابهم لهذا الغياب، أبدى آخرون حزنهم على غياب نجمهم المفضل.

خروج مفاجئ لـ «هم يضحك»

وفي اللحظات الأخيرة من انطلاقة الموسم الدارمي الرمضاني، خرج المسلسل السعودي «هم يضحك» من سباق المشاركة، رغم أن نجم العمل الفنان عبدالله السدحان سبق وأعلن عن عرضه في رمضان، ولكن لأسباب غير واضحة، لم يُعرض المسلسل، والذي تدور أحداثه حول إحدى العائلات التي تقع لها العديد من المشاكل والأزمات، ويحاول رب الأسرة مواجهتها والخروج من المأزق بأقل الخسائر.المسلسل من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان، وبطولة: عبدالله السدحان وفخرية خميس وأصايل محمد ومروة خليل وسميرة الوهيبي وغيرهم.

وشهدت الدراما الخليجية الرمضانية لهذا العام غياب نجمتي الشاشة الفنانتين سعاد العبدالله وحياة الفهد، وكان من المقرر أن يتشاركا في عمل يجمعهما سوياً، وأوضحت الفنانة حياة الفهد في تصريحات إلى أن اعتذارها عن الموسم الرمضاني مع زميلتها سعاد عبدالله يعود لظروف خاصة وصحية تمر بها خارجة عن إرادتها.

وتغيب الفنانة السعودية إلهام علي عن الدراما الرمضانية لهذا العام بعد مشاركاتها المتعددة في المواسم السابقة، وبحسب مصادرنا، فإن الغياب يعود إلى انشغالها في الفترة الحالية بعدة أعمال جديدة، ومنها المسلسل التاريخي «غالية البقمية».

«عتبات البهجة» يعيد الفخراني

وفي الدراما المصرية، تغيب الفنانة يسرا رغم مشاركتها في المواسم الرمضانية الأربعة السابقة، فيما يعود بعد غياب استمر لثلاث سنوات الفنان القدير يحيى الفخراني من خلال مسلسله الجديد «عتبات البهجة» من تأليف إبراهيم عبدالمجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة. وتدور قصته حول «بهجت الأنصاري» وكيل الوزارة السابق، والذي بعد توليه مسؤولية تربية أحفاده الأيتام، يواجه سلسلة من المصاعب والتحديات في سبيل توفير احتياجاتهما، وبينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال، يقوم بتقديم محتوى ترفيهي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

المسلسل بطولة: يحيى الفخراني وجومانا مراد وصلاح عبدالله وسما إبراهيم ووفاء صادق صفاء الطوخي وهنادي مهنا وعلاء زينهم وعلاء مرسي وغيرهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store