Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مأدبة إفطار لـ2200 صائم وصائمة ببادانج الإندونيسية

مأدبة إفطار لـ2200 صائم وصائمة ببادانج الإندونيسية

A A
أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أمس، مأدبة إفطار للصائمين في مدينة بادانج بجزيرة سومطرة الغربية في جمهورية إندونيسيا، بحضور سكرتير حكومة منطقة سومطرة الغربية السيد هاسيستري، والملحق الديني في سفارة المملكة بإندونيسيا أحمد الحازمي، وعدد من الشخصيات الإسلامية، استفاد منها أكثر من 2200 صائم وصائمة، وذلك ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين لهذا العالم الذي تنفذه الوزارة في مختلف الولايات الإندونيسية.

05



03



02



وتقّدم سكرتير حكومة منطقة سومطرة الغربية بالشكر لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - على إقامة هذا البرنامج المبارك الذي يتكرر كل عام في إندونيسيا، والذي يصاحبه توزيع للتمور.

من جهتهم، عبّر الصائمون عن شكرهم للمملكة على هذا البرنامج الإيماني الذي أسعد قلوب الشعب الإندونيسي، مثمنين الجهود والمساعدات المستمرة التي تقدمها حكومة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم، داعين الله -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

06



04



يذكر أن الوزارة دشنت برنامجي هدية خادم الحرمين من التمور وتفطير الصائمين في جمهورية إندونيسيا غرة شهر رمضان المبارك، وتتضمن (20) طنًّا من التمور، كما يستفيد من برامج التفطير قرابة (40) ألف صائم وصائمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store