Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

باشراحيل يفتتح معرض "رمضانيات" بجاليري "تناغم الفن" بجدة

باشراحيل يفتتح معرض "رمضانيات" بجاليري "تناغم الفن" بجدة

A A
افتتح رجل الأعمال الشيخ فواز باشراحيل معرض "رمضانيات" بجاليري "تناغم الفن" بجدة للفنانة القديرة مطلوبة قربان والدكتور خالد عقل، بحضور شخصيات، ورجال أعمال، ومصممة الأزياء أميمة عزوز، ونخبة من سيدات الأعمال.

وضم معرض "رمضانيات" العديد من اللوحات الفنية الرائعة، المتنوّعة في أفكارها ومحتواها، والتي تجسّد كافة مدارس الفن التشكيلي، من إبداع مجموعة من الفنانين والفنانات التشكيليين. وأبدى مفتتح المعرض الشيخ فواز باشراحيل سعادته بما شاهده في المعرض من أعمال فنية جميلة، وأشاد بالمستوى الفني المميز للفنانين والفنانات المشاركين، وقدم شكره لجاليري "تناغم الفن" على إقامة هذه المعارض المتميزة التي تسهم في الارتقاء بالحركة الفنية التشكيلية السعودية.

الجدير بالذكر أن جاليري "تناغم الفن" يُعد من الجاليرهات المبدعة التي لها حضور بارز في ساحة الفن التشكيلي السعودي، وينظم جاليري "تناغم الفن" وبإشراف الفنانة القديرة مطلوبة قربان والدكتور خالد عقل، الكثير من المعارض الفنية الناجحة، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية بشكل دائم، ودورات تدريبيّة متخصّصة، وكل ذلك دعماً للفن التشكيلي السعودي، وتشجيعاً لكافة الفنانين والفنانات التشكيليين سواء المعروفين أو المواهب الشابة.

وبصفة عامة فإن جاليري "تناغم الفن" هو مساحة للفن والابداع.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store