Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الرحلة ٢" ترسو في "تناغم الفن"

"الرحلة ٢" ترسو في "تناغم الفن"

يضم أعمالا فنية مميزة

A A
وسط حضور كبير من محبي الفنون الجميلة، تم مساء أمس الأربعاء، افتتاح معرض "الرحلة" في نسخته الثانية بقاعة "icons55" التابعة لتناغم الفن ونادي جدة للفنون الجميلة، بقيادة الفنانة مطلوبة قربان والفنان خالد عقل.

المعرض يضم أعمال ١٢ فنانة بالإضافة إلى مشاركة الفنان عبدالله الدهري كضيف شرف، وأشرف على تنظيمه الفنانة سهام منصور، وعلى شرف الشيخ صالح بترجي. وقد ضم المعرض ما يقارب ٤٠ عملا فنيا، لأعمال تميّزت بقوتها وتنوّعها، وكانت نسخة المعرض معنية بلوحات لها هوية جغرافية مثل رسم بعض المدن السعودية، ودول عربية وأجنبية، مثل اليمن ومصر وكذلك إيطاليا والهند ودولا أخرى.

يشارك في المعرض ١٣ فنانا وفنانة، بداية من ضيف الشرف الفنان عبدالله الدهري، والفنانة سهام منصور منظمة المعرض وإحدى المشاركات فيه، وأيضاً كلا من الفنانات:

* أسماء حلبي.

* علية حلبي.

* ملوك صومالي.

* صباح مشرعي.

* فاطمة حكمي.

* نور صواف.

* حصة مختار.

* ليندا اوغلي.

* فوزية موسى.

* نايلة الردادي.

* أمل جمل الليل.

تميّز المعرض بإقبال كبير من محبي الفنون والإعلاميين والمثقفين، وأبدت الفنانة مطلوبة قربان سعادتها باستضافة النسخة الثانية من معرض "الرحلة" الذي يتطوّر موسم بعد آخر، وتتطلع إدارة "تناغم الفن" إلى استضافة نسخ أخرى قادمة من المعرض.



من جهتهم، أكد رواد المعرض على قوة الأعمال وتطوّر الإنتاج قياساً بالمعرض الأول، وهذا إن دل فإنما يدل على التطوّر الكبير الذي تعيشه المملكة في كافة المجالات في ظل قيادة رشيدة تشجع وتحفز وتدعم مواهب أبنائها، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهما الله.

الجدير بالذكر أن معرض "الرحلة 2" تم افتتاحه مساء أمس الأربعاء (24 أبريل)، ويستمر لمدة 5 أيام، بقاعة "icons55" التابعة لتناغم الفن ونادي جدة للفنون الجميلة، والدعوة عامة للجميع للحضور والاستمتاع بمشاهدة الأعمال الفنية المميزة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store