عين الدكتور بندر القناوي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور عبدالله الشميمري رئيساً تنفيذياً لمركز تعزيز الصحة والذي أنشئ مؤخرا ليكون استثمارا وطنيا لدعم التنمية الصحية في المملكة.. تهانينا.
الشميمري لمركز تعزيز الصحة
تاريخ النشر: 08 يونيو 2011 01:09 KSA
عين الدكتور بندر القناوي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور عبدالله الشميمري رئيساً تنفيذياً لمركز تعزيز الصحة والذي أنشئ مؤخرا ليكون استثمارا وطنيا لدعم التنمية الصحية في المملك
A A


