Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
أحمد الظفيري

حفر الباطن تحتفي بضيفها الكبير

A A
زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير المنطقة الشرقية، لمحافظة حفر الباطن، ليست مجرد زيارة تقليدية بل تمثل خطوة استراتيجية نحو استكمال مسيرة تعزيز التنمية والازدهار في هذه المنطقة الحيوية من المملكة؛ زيارة اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير جميع مناطق المملكة دون استثناء..

وكان حفل استقبال سموه من قبل سمو محافظ حفر الباطن، الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل وأهالي المحافظة، تأكيداً على حجم التقدير والاحترام الذي يحظى به سمو الأمير سعود بن بندر؛ وما تُمثله هذه الزيارة من تعزيز لأواصر التواصل المباشر بين المسؤولين والمواطنين، مما يسهم في تلمس احتياجاتهم ومتابعة المشاريع التنموية على أرض الواقع..

حفل الأهالي كان بمثابة احتفال بالإنجازات والتطلعات المشتركة، كلمات الترحيب والتكريم التي قُدمت خلال الحفل تعكس عمق الامتنان والتقدير لسموه ولطموحاته الكُبرى في دعم جهود التنمية.

ختامًا، إن زيارة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية لمحافظة حفر الباطن تفتح آفاقًا جديدة للتعاون والتنمية؛ إنها ليست مجرد زيارة رسمية، بل هي دليل حي على أن القيادة الرشيدة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة؛ وتكريم الأهالي لسموه يعكس ولاءهم العميق للقيادة، وعزمهم على المضي قدمًا في تحقيق مستقبل مشرق للمملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة