Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اعتماد الأكاديمية السعودية اللوجستية لتقديم شهادات معهد CIPS الدولي

اعتماد الأكاديمية السعودية اللوجستية لتقديم شهادات معهد CIPS الدولي

A A
أعلنت الأكاديمية السعودية اللوجستية عن حصولها على اعتماد دولي من (Chartered Institute of Procurement and Supply CIPS)، كمركز تدريب معتمد لتقديم شهادات مهنية مختصة في المشتريات والتوريد تتمثل في مستويات تدريبية مختلفة (دبلوم في المشتريات والتوريد- شهادة في عمليات المشتريات والتوريد-‌ شهادة متقدمة في عمليات المشتريات والتوريد).

ويأتي ذلك ضمن جهود الأكاديمية وسعيها في أن تكون أحد أهم المحطات التدريبية، وتوفير حلول تدريبية لتأهيل ودعم الكفاءات الوطنية المتخصصة في الخدمات اللوجستية من خلال حرصها على التدريب والتأهيل وفق شهادات تدريبية معتمدة في المشتريات والتوريد.

وتهدف الأكاديمية من خلال منح شهادات تدريبية متخصصة في قطاع الخدمات اللوجستية إلى تحويل المملكة لمنصة لوجستية عالمية، بالإضافة إلى دعم المبادرات ومشاريع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

يذكر أن CIPS)) هي أكبر هيئة مهنية على مستوى العالم للمشتريات والتوريد؛ وهي منظمة غير ربحية متوفرة لخدمة الجمهور والتي لديها القاعدة الأكبر عدداً من الأعضاء المهنيين المتخصصين بالمشتريات والتوريد في العالم، كما أنها تغطي جميع الصناعات والقطاعات والأنشطة المهمة ولها امتداد عالمي من خلال أكثر من 115,000 عضو في 150 بلداً, حيث تُعد مؤهلات CIPS في جميع أنحاء العالم مقياساً للتفكير الرائد والمهني في المشتريات والتوريد.

وتدعو الراغبين في الالتحاق بأحد برامجها، ومعرفة الشروط ومراحل التدريب، زيارة الموقع الإلكتروني sla.edu.sa ومتابعة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة