Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الداخلية يدشن هوية «بوابة سلامة المطورة»

وزير الداخلية يدشن هوية «بوابة سلامة المطورة»

استقبل السفير الإيراني وعزاه في وفاة «رئيسي»

A A
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، أمس، سير العمل في المديرية العامة للدفاع المدني، خلال زيارة قام بها سموه لمقر المديرية بالرياض.

ودشن سموه خلال الزيارة، «هوية بوابة سلامة المطورة»، التي تمكن منشآت القطاع العام والخاص الاستفادة من إجراءات التراخيص وفق منظومة إلكترونية متكاملة مع عدة جهات حكومية؛ وذلك بهدف تسهيل رحلة المستثمر وتحقيق البيئة الآمنة بالمنشآت من خلال توفير إجراءات ومتطلبات الوقاية والحماية من الحريق.

كما دشن سموه خلال حفل أعد بهذه المناسبة عددًا من الخدمات الإلكترونية التي شملت خدمة تعديل وتمديد التراخيص، وخدمة بيان رحلة المستثمر، ليصل بذلك عدد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بوابة سلامة من خلال منصة أبشر أعمال 34 خدمة.

وكان سموه قد استعرض عدداً من الآليات الحديثة، والفرق المتخصصة في أعمال الدفاع المدني وفق أحدث التجهيزات الفنية العالمية والخدمات التقنية الحديثة، واستمع إلى شرح موجز قدمه مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج عن الجهود التي نفذتها المديرية خلال العام 2023م، والمستهدفات للعام 2024 ـ 2025م.

من جهة أخرى استقبل سمو وزير الداخلية، في مكتبه بالوزارة، أمس، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة الدكتور علي رضا عنايتي.

وأعرب سموه، في بداية الاستقبال عن تعازيه لسفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في وفاة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومرافقيه ـ رحمهم الله ـ، داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته.

وجرى خلال الاستقبال، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثالثة رعى سمو وزير الداخلية، حفل احتفال الأمن العام، أمس بتخريج (142) مجندة في الدورة التأهيلية للفرد الأساسي للمجندات الدفعة السادسة بمعهد التدريب النسوي، بحضور مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة