وكرم سموه مجموعة أوقاف الشيخ محمد الخضير، مشيدًا بدورها في دعم المبادرات والمساهمات المجتمعية، منوهًا بالعمل الخيري الكبير الذي قدمه الشيخ محمد الخضير -رحمه الله- للوطن، ومساهماته العديدة في دعم قطاع التعليم وتخصيص الجوائز التحفيزية وكل الاعمال الوطنية والخيريه واستمرار هذا العطاء -بعد وفاته- ، مباركاً للفائزين والفائزات بالجائزة.
فيما قدم خالد الخضير -داعم الجائزة-، شكره لسمو أمير منطقة القصيم؛ لدعمه للتميز والمتميزين، مؤكدًا أن الجائزة وجدت لتعزز الكفاءات وتشجع ثقافة الأداء المتميز، مثنيًا في الوقت ذاته على التفاعل والتناغم مع الإدارة العامة للتعليم بالقصيم من خلال إيجاد البيئة المناسبة، لنجاح وتحقيق مقاصد وأهداف الجائزة.
من جانبه ثمن مدير تعليم القصيم لسمو أمير المنطقة رعايته وتكريمه للفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير -رحمه الله- للأداء التعليمي المتميز، مشيدًا في ذات الوقت بدعم مجموعة أوقاف محمد الخضير للجائزة، وما حققته من أثر إيجابي وفاعل على الميدان التعليمي.
يذكر أن جائزة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير -رحمه الله- للأداء التعليمي المتميز ، تستهدف الارتقاء بمستويات الأداء والإبداع في المجالات التربوية والتعليمية والإدارية، تحت شعار التقدير والتعزيز المادي والمعنوي للارتقاء بمسـتويات معايير الأداء والإبداع في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، من خلال شموليتها كافة فئات الميدان التعليمي وهي: نواتج التعلم، والانضباط المدرسي، والإدارة والمدرسة، والمبادرات والتجارب، والأمن والسلامة المدرسية، والرخص المهنية للمعلمين، والموظف الإداري.


