و تحدث فضيلته عن أهمية الأدب مع الله سبحانه وتعالى ورسوله - صلى الله عليه وسلم - مبينا أن الأدب مع الله يتجلى في توحيده وإخلاص العبادة له، والخشوع والدعاء، وإن الأدب مع رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يكون بطاعته فيما أمر، والانتهاء عما نهى عنه.
وفي ختام كلمته أكد فضيلة إمام المسجد النبوي الشريف ضرورة اغتنام شهر رمضان في العبادة والطاعة، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من ضيوف البرنامج طاعتهم ويحفظهم ويعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين بإذن الله تعالى.
الجدير ذكره أن الدفعة الرابعة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تُنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، يبلغ عددهم 250 معتمرا ومعتمرة يمثلون 14 دولة من جنوب آسيا وآسيا الوسطى وأستراليا.


