وكان في استقبال سموه, مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة، والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور موسى الحربي، وقادة ومديرو عدد من القطاعات الصحية بالمنطقة وبعض الأطباء والفنيين المناوبين.
وأكد سموه أن دورهم جليل لأنهم خدموا في أشرف الأعمال وهي الخدمة الإنسانية، داعيًا إلى احتساب الأجر عند الله تعالى لما يقدمونه في مصلحة المرضى والمحتاجين، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها أبطال الصحة في المجال الصحي خدمةً لدينهم ووطنهم، وترجمة الدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أعزها الله- لتوفير أفضل برامج الرعاية الصحية للمواطنين، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.


