وقدم مدير عام تعليم الطائف شكره لسمو محافظ الطائف على تشريفه للحفل ومشاركة أبناء الشهداء حفل الإفطار, مؤكدًا أن المناسبة تأتي امتدادًا للرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- بأبناء شهداء الواجب -رحمهم الله-, واهتمام وزارة التعليم برعاية أبناء شهداء الواجب، وأبناء المتوفين من منسوبي التعليم في جميع إدارات التعليم بالمملكة، ببرنامج وفاء لخدمة أبنائهم من الطلبة ومساعدتهم اجتماعيًا ونفسيًا وصحيًا؛ تقديرًا للتضحيات التي قدمها ذووهم في خدمة هذا الوطن.


