وتأتي هذه الإستضافة تأكيداً لجهود اللجنة العمالية بجامعة الأعمال والتكنولوجيا على دورها في دعم الحوار الاجتماعي وتعزيز الشراكة مع اللجنة الوطنية والعمل على نشر الثقافة العمالية في المملكة.
وقد عبّر رئيس اللجنة بجامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور محمد القرني عن تقديره لجهود الجامعة ممثلة في رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان في دعم العمل العمالي وتعزيز دور اللجنة العمالية لتكون شريكاً في خلق بيئة عمل جاذبة وصحية.


