Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط مواطن اقتلع أشجار دون ترخيص في منطقة المدينة

HABy987Q_400x400

A A
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقه، وسلمت الكميات المضبوطة للجهة المختصة.
وأوضحت القوات أن عقوبة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو الاتجار بها دون ترخيص غرامة تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store