وتضمنت الزيارة تقديم التهنئة والهدايا للمرضى المنومين والعاملين المكلفين خلال إجازة العيد ، معرباً عن شكره وتقديره للكوادر الطبية والتمريضية والإدارية التي تواصل العمل والعطاء في المستشفى خلال إجازة العيد لخدمة المرضى والمراجعين ومشاركتهم فرحة العيد للتخفيف عنهم ، متمنياً بذل المزيد من الجهود من كافة العاملين لخدمة المراجعين والسعي لتحقيق أعلى معايير الجودة مما ينعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين وفق تطلعات رؤية الوطن 2030م .


