وهاجمت أمريكا، المنشآت النووية الإيرانية في فوردو ونطنز وأصفهان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.
لم يرصد أي آثار إشعاعية على بيئة المملكة، ودول الخليج العربية؛ نتيجة الاستهدافات العسكرية الأمريكية لمرافق إيران النووية.
— هيئة الرقابة النووية والإشعاعية (@SaudiNRRC) June 22, 2025


