تأتي هذه الخطوة تجاوبًا مع الحملة الوطنية السنوية للتبرع بالدم التي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد – حفظه الله – بمبادرته الكريمة بالتبرع، دعمًا لبنوك الدم في مختلف مناطق المملكة، وتلبيةً لاحتياجات المرضى والمستشفيات من وحدات الدم، إلى جانب نشر ثقافة التطوع في مجال التبرع بالدم ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية هذه المبادرة الإنسانية.
يُذكر أن مراكز التبرع بالدم في منشآت تجمع الأحساء الصحي تواصل استقبال المتبرعين يوميًا، بما يسهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية، وضمان استدامة إمدادات الدم لخدمة جميع فئات المجتمع، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي في رؤية المملكة 2030.


