Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير جازان يطلع على مشروعات "الاتصالات" لعام 2025

A A
استقبل سمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، مدير الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن بن إسماعيل زيلعي.

واطلع سموه خلال الاستقبال على أبرز مشروعات الشركة للعام 2025م، التي شملت تعزيز كفاءة البنية التحتية وتطوير منظومة الخدمات الرقمية، بما يسهم في رفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ودعم توجهات التحول الرقمي والتنمية المستدامة.



وأعرب المهندس الزيلعي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على دعمه ومتابعته المستمرة لمختلف أعمال ومبادرات الشركة بالمنطقة.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store