واستهل وزير العدل كلمته برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما يحظى به المرفق العدلي من دعم كريم ورعاية مستمرة، انعكست على جودة مخرجاته وتطوير كوادره.
وأضاف أن هذه البرامج تمثل رافداً أساسياً لبناء كفاءات قانونية مؤهلة ومزودة بالمعرفة والمهارات النوعية، لتكون ركيزة أساسية في تعزيز المنظومة العدلية.
ووجه الوزير كلمة للخريجين والخريجات، قال فيها: ألمس فيكم عزيمة صادقة وهمة عالية لخوض مرحلة جديدة من مسيرتكم المهنية، بروح مفعمة بالانتماء والطموح، لمواصلة التعلم والانفتاح على أدوات الابتكار، وتقديم خدمات عدلية حديثة وفاعلة، تسهم في تحقيق مستهدفات هذا الوطن الطموح، في ظل الاهتمام الذي يجده المرفق العدلي من سمو ولي العهد – حفظه الله –.
ويعد مركز التدريب العدلي منصة رائدة في مجال التأهيل والتدريب القانوني، يساهم في بناء المنظومة العدلية وتطويرها، عبر برامج تأهيلية وتدريبية عالية الجودة، ومعايير مهنية معتمدة، تعزز من موثوقيته، وترسخ مكانته محلياً ودولياً.


