Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«زاتكا» تدعو للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات

11

A A
دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك «زاتكا» جميع المكلفين الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى المسارعة للاستفادة من مبادرة «إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية»، التي تنتهي في 31 ديسمبر المقبل.
وأوضحت «زاتكا» أنَّ المبادرة تتضمن إعفاء المكلفين من غرامات التأخر في التسجيل بجميع الأنظمة الضريبية، والتأخر في السداد، والتأخر في تقديم الإقرار في جميع الأنظمة الضريبية، إضافة إلى غرامة تصحيح الإقرار لضريبة القيمة المضافة، وغرامات مخالفات الضبط الميداني المتعلقة بتطبيق أحكام الفوترة الإلكترونية، والأحكام العامة الأخرى لضريبة القيمة المضافة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store