نائب أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لقوة أمن المنشآت بالمنطقة
واس - بريدة
تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2025 17:45 KSA
AA
تسلّم صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد نائب أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة خلال العام الماضي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بمدينة بريدة اليوم، قائد القوة بالمنطقة العميد خالد بن شعيل.
وتضمّن التقرير أبرز الإنجازات الميدانية والإدارية التي حققتها القوة، إضافةً إلى المبادرات التطويرية التي تهدف إلى تعزيز أمن المنشآت الحيوية ورفع كفاءة الأداء الأمني في المنطقة.
وأشاد سموه بما تضمنه التقرير من جهود متميزة، مثمنًا الدور الحيوي الذي تقوم به قوة أمن المنشآت في حماية مقدرات الوطن، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل وفق أعلى المعايير الأمنية والمهنية، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.