أطلق المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي خدمة البلاغ البيئي عبر تطبيق «توكلنا»، تماشيًا مع تعزيز التحول الرقمي؛ لتسهيل وصول مختلف الفئات، وتعزيز سرعة الاستجابة للتعامل مع المخالفات البيئيَّة.
وأوضح المتحدث الرسمي للمركز سعد المطرفي، أنَّ خدمة «بلاغ بيئي» تهدف إلى تمكين الجميع من الإبلاغ بشكل فوري عن أي ممارسات أو مخالفات تضر بالأوساط البيئيَّة مثل: التلوث أو التخلص غير المشروع من النفايات بمختلف أنواعها.


