Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخضر الناشئين يتأهل لنهائي الخليج

WhatsApp Image 2025-09-30 at 20.27.42_24d45bac

بعشرة لاعبين هزم قطر بهدفين

A A
تأهل المنتخب الوطني لنهائي كأس الخليج لكرة القدم تحت 17 عام، بعد فوزه المثير على مستضيف البطولة منتخب قطر بنتيجة 2-1، ضمن نصف النهائي.
وبالرغم من أن منتخبنا لعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول بعد طرد حارس المرمى عبدالرحمن العتيبي، إلا أن نجوم الأخضر استطاعوا قلب الطاولة وتسجيل هدفين عن طريق محمد الخليفة وعبدالرحمن سفياني في الدقيقتين 82 و85، حيث ساهمت تبديلات المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي في تحقيق الفوز على المنتخب القطري القوي والذي لم يستقبل أي هدف طوال مبارياته في دور المجموعات.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store