Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حملة تطعيم في "تقنية تربة" بالتعاون مع المستشفى

A A
نظمت الكلية التقنية في محافظة تربة اليوم ممثلة في وحدة الصحة والسلامة بالكلية بالتعاون مع مستشفى تربة العام ، حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية للمتدربين ومنسوبي الكلية في إطار التعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة للتوعية ونشر الوقاية الصحية بين المتدربين ومنسوبيها.



وتأتي هذه المبادرة ضمن البرامج التي تنفذها الكلية؛ لرفع مستوى الوعي الصحي وخلق بيئة تدريبية أمنة والحث على اتباع السلوكيات السليمة التي تساهم في زيادة عدد المطعمين وخفض معدل المصابين المنومين بالمستشفيات بسبب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية.



وأبانت الصحة أن الوقاية من الأنفلونزا تكمن في أخذ اللقاح، وتجنب الأماكن المزدحمة، وغسل اليدين جيدًا، وتجنب ملامسة العينين والفم مباشرة، واستخدام المناديل عند العطاس أو السعال، والحرص على نظافة المكان، وتسعى الصحة في هذه الحملة إلى زيادة عدد المطعمين من خلال المراكز الصحية، وخفض معدل المصابين، والحد من عدد المنومين في المستشفيات بسبب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية، موصية المواطنين والمقيمين بأخذ تطعيم الأنفلونزا الموسمية، وطالبتهم بالتوجه إلى أقرب مركز صحي متوفر فيه التطعيم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store