Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر تحت 17 يخسر ودية تونس استعداداً لكأس العالم

A A
خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب تونس بنتيجة 1-0، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب رأس الخيمة ضمن المعسكر الإعدادي في الإمارات، والمقام تحضيرًا لكأس العالم تحت 17 عامًا 2025 في قطر.

ودخل المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي المباراة بقائمة مكونة من: عبدالرحمن العتيبي في حراسة المرمى، ناصر الفيحاني، ماهر طواشي، أسامة الدغمة، عادل عياش، إبراهيم عزام، سعد الدوسري، عبدالعزيز الفواز، صبري دهل، عبدالرحمن سفياني، وليد النور.

وسيخوض أخضر 17 مباراته الودية الثانية في المعسكر الإعدادي أمام منتخب تشيلي في تمام السابعة من مساء يوم الخميس المقبل.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يأتي ضمن المجموعة (الثانية عشر) في كأس العالم، والتي تضم إلى جانبه منتخبات النمسا، ومالي، ونيوزيلندا

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store