Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"بيئة جدة" تشارك في ملتقى رؤى لتعزيز الوعي البيئي

A A
‏شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة في ملتقى رؤى مستدامة، الذي أقيم في كلية جدة العالمية ، بحضور نائب مدير عام مكتب الوزارة بمحافظة جدة ريم بنت أحمد باحمدين، ونخبة من المهتمين بالاستدامة وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

‏ويأتي هذا الملتقى بهدف إبراز الجهود الوطنية في مجال الاستدامة، وتسليط الضوء على التكامل بين القطاعات المختلفة لتحقيق التنمية البيئية المستدامة، إضافةً إلى تعزيز الوعي بأهمية الممارسات البيئية السليمة ودورها في بناء مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

‏وقد ألقت ريم باحمدين كلمة بعنوان "الاستدامة في رؤية وزارة البيئة والمياه والزراعة نحو مستقبل أخضر ومستدام"، استعرضت خلالها جهود الوزارة في تعزيز مفهوم الاستدامة البيئية، ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، إلى جانب إبراز المبادرات والمشاريع الوطنية التي تسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية وتنميتها.

‏من جانبه، أكد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة المهندس أحمد القرني أن مشاركة المكتب في هذا الملتقى تأتي ضمن حرص الوزارة على نشر الوعي البيئي وتعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية، مشيرًا إلى أن غرس مفاهيم الاستدامة في فكر الجيل الجديد يُعد خطوة أساسية نحو بناء مستقبل بيئي مزدهر ومستدام.





contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store