وحظي جناح المركز بزيارة صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة، وعدد من المسؤولين، إضافةً إلى المهتمين والزوار من داخل المملكة وخارجها الذين اطلعوا على الأعمال المقدمة والجهود المبذولة في الوقاية والمكافحة للآفات النباتية والأمراض الحيوانية، وذلك من خلال كوادر متخصصة تسهم في تنمية القطاع الزراعي، وتعزيز الأمن الغذائي، وحماية الصحة العامة من مخاطر الأمراض المشتركة ونواقل الأمراض.
ويواصل مركز وقاء تعزيز مشاركته في الفعاليات والأنشطة؛ للمساهمة في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين والمقيمين بالأساليب الوقائية اللازمة لحماية المحاصيل الزراعية والمواشي من مخاطر الآفات والأمراض وسبل الحد من انتشارها.


