ويأتي هذا التعزيز ضمن خطط إدارة النادي لدعم خيارات الجهاز الفني بقيادة اليوناني جورجيوس دونيس، في ظل ضغط المباريات وتزاحم الجدول، إضافة إلى تدعيم الفريق لمواجهة الغيابات الناتجة عن الإصابات، وتعزيز عمق التشكيلة بما يسهم في الحفاظ على الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.
وسبق لبدر منشي أن مثّل أندية الكوكب وضمك، قبل انتقاله مؤخرًا إلى الدرعية، فيما يمتلك حسين العيسى تجربة مميزة، حيث سبق له تمثيل أندية العدالة والباطن والوحدة. كما سبق للثنائي المشاركة مع فئات المنتخب السعودي عام 2022، وتمثيل الأخضر في كأس آسيا تحت 23 عامًا.


