وأجريت العملية الجراحية تحت إشراف الفريق الطبي بقيادة استشاري الجراحة العامة الدكتور مسعود الغامدي، وبمشاركة الدكتور عبدالله الغامدي، وبالتعاون مع فريق جراحة التجميل بقيادة الدكتور عبدالمجيد المباركي، واستشارية التخدير الدكتورة وسام، حيث تطلبت الحالة تنسيقا عاليا بين التخصصات الطبية نظرا لحجم الورم وموقعه.
وأكدت إدارة المستشفى أن هذا الإنجاز يعكس كفاءة الكوادر الطبية والتكامل بين الفرق العلاجية في مستشفى الملك فهد بجدة، وحرصها على تقديم رعاية صحية متقدمة وفق أعلى المعايير الطبية.


