Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس دولة فلسطين

A A
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.
وقد أكد الرئيس الفلسطيني خلال الاتصال تضامن فلسطين مع المملكة إثر الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي تعرضت لها ودعمها لما تتخذه المملكة من إجراءات لصون أمنها وحماية أراضيها.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store